الزمالكأخبار محلية

بيان رسمي من حسين لبيب لأعضاء الزمالك قبل الانتخابات

أصدر حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا لتوضيح حقيقة تنقية عضويات القلعة البيضاء وحقيقة وزيادة العضوية على أعضاء النادي.

ويخوض حسين لبيب، انتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة، والمقرر لها يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من تلقي اوراق الترشح خلال الفترة الماضية.

ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “الزمالك أولا،والسيدات والسادة اعضاء الجمعية العموميه الكرام، تأكيدًا وتوضيحا لموقفي والقائمة التي أتشرف بالانتساب إليها بشأن أعضاء النادي الجدد، أتشرف بتوضيح رؤيتنا فيما يلي”:

حسين لبيب ينفي زيادة عضويات الزمالك

1- كل من يحمل صفة عضو بالنادي قد اكتسب حقا ثابتا لا يجوز لأحد أن ينازعه فيه بأي طريقة.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من بيراميدز على رحيل باتشيكو لتدريب مارسيليا

2- لا يجوز تحميل أعضاء النادي أي التزامات مالية إضافية بدون وجه حق تحت أي مسمى.

3- الحديث عن زيادة قيمة العضوية يخص الأعضاء الذين سوف ينضمون في المستقبل، في ضوء ما تقرره الجمعية العمومية.

4- تحدثت وأكرر أنني أتحفظ على مصطلح تنقية العضويات، وأفضل تعبير تقنين العضويات، بمعنى جدولة أي مستحقات مالية علي الأعضاء، في حدود ما اتفقوا عليه، عند الحصول على العضوية، بما يحفظ لهم عضويتهم وحقهم في حضور الجمعية العمومية.

5- نحرص تماما ويشرفنا حضور أكبر عدد ممكن من أعضاء الجمعية العمومية للانتخابات، وأدعو الجميع للمشاركة، وتحدثنا بذلك مع اللجنة القائمة على إدارة النادي، بوصفها وحدها المختصة بإعداد كشوف الناخبين ومراجعتها.

6- نحرص على إجراء انتخابات صحيحة وتجنب كل ما من شأنه أن يكون سببا للطعن عليها.

أخيرا أؤكد مجددًا على احترامي وتقديري لكل أعضاء الجمعية العمومية وإلى كل من حاول تحريف تصريحاتي الأخيرة والخروج بها عن معناها الصحيح.

إقرأ أيضًا: غيابات الأهلي أمام سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: “تحريف تصريحاتي محاوله يائسة لإحداث الوقيعة أكرر ما أقوله دائما أن أعضاء النادي أكثر وعيا وحكمه مما يعتقد البعض، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock