أخبار محليةمنتخب مصر

بوجود صفقة الأهلي المنتظرة..ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي

صرح البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن الأسماء التي ستكون موجودة في قائمة معسكر سبتمبر الذي يقام في الفترة من 15 حتى 27 من الشهر الجاري بمدينة الإسكندرية استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024”.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الأولمبي، مبارتين وديتين خلال المعسكر المقبل في الإسكندرية، من أجل الاستعداد القوي للتصفيات الإفريقية.

وشهدت قائمة منتخب مصر الأولبمي تواجد صفقة النادي الأهلي المنتظر الإعلان عنها وهو لاعب سيراميكا كليوبترا مصطفى ميسي.

ميكالي يضم صفقة الأهلي لقائمة معسكر سبتمبر 

وأيضاً شهدت القائمة تواجد عدد من عناصر منتخب الشباب المشاركين فى كأس العب الأخيرة، على رأسهم خالد عوض، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد نادر حواش، وعمر فايد، فيما غاب إبراهيم عادل.

وجاءت القائمة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: حمزة علاء – علي الجابري – علي نادر – أحمد نادر السيد

خط الدفاع: محمد بكري – محمد مغربي – محمد طارق – عبد الله عادل – أسامة الجزار – إسلام المزين – إياد العسقلاني – هشام حافظ

خط الوسط: رأفت خليل – زياد كمال – وليد علي فرج – مصطفى ميسي – عربي بدر – محمود صابر – عماد ميهوب – زياد فرج – محمد شحاتة – كريم محمد – عبد الغني محمد – علي زعزع – محمود جهاد

خط الهجوم: أسامة فيصل – أحمد سيد غريب – عبد الرحمن عاطف أجويرو

اقرأ أيضاً:تشافي يسخر من ملعب بايرن ميونيخ قبل المواجهة المرتقبة

الجدير بالذكر أن ميكالي البرازيلي المتوج مع منتخب بلاده بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، تولى قيادة الفراعنة الصغار خلفًا للمدرب شوقي غريب المدير الفني السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock