الأهليأخبار محلية

بعد إصابته.. الأهلي يحسم موقف محمد عبد المنعم من مباراة السوبر

أثارت الإصابة التي تعرض لها محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، قلق جماهير المارد الأحمر، الذين تساءلوا عن موقفه من المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وكان محمد عبد المنعم قد تعرض لإصابة في الأنف، في مباراة الفريق أمام أسوان ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف.

ويعد عبد المنعم أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية التي اعتمد عليها مارسيل كولر منذ توليه المهمة، سواء في الجانب الدفاعي، أو حتى في الشق الهجومي بالتسجيل من الكرات الثابتة والتي طورها السويسري مؤخراً.

الأهلي يؤكد تواجد محمد عبد المنعم في مباراة السوبر 

وما زاد الأمر صعوبة، أنه جاء تزامناً مع إصابة أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، وابتعاده عن المشاركة في مواجهة الزمالك القادمة، بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

وأكدت قناة النادي الأهلي أن محمد عبد المنعم، شارك في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة السوبر، وسيتواجد في المباراة بشكل طبيعي.

وأشارت القناة إلى إمكانية خضوع اللاعب لجراحة في الأنف بعد مباراة الفريق أمام الزمالك.

اقرأ أيضاً: فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

وسبق وأن أجرى عبد المنعم جراحة في الأنف في مارس الماضي، بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد الفريق للسفر إلى دولة الإمارات لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في مباراة السوبر المصري مساء يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock