الأهليأخبار محلية

بعد منافسة نارية مع النصر.. الأهلي يحسم جائزة جلوب سوكر

حصد النادي الأهلي، جائزة جلوب سوكر لاختيار أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، وذلك بعد غلق التصويت، في الاستفتاء الذي أقيم خلال الأيام الماضية.

وجاء تفوق الأهلي بعد منافسة قوية مع النصر السعودي حتى الساعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت، والتي شهدت تفوق جماهيري للمارد الأحمر.

وجاء المارد الأحمر في المركز الأول بنسبة 42% من إجمالي الأصوات، وجاء النصر في المرتبة الثانية بنسبة 33%.

الأهلي يتوج بجائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط 

فيما احتل الهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاء شباب الأهلي الإماراتي وحل اتحاد جدة في المركز الخامس والأخير.

وكان الفريق الأحمر، حقق عدة بطولات محليًا وقاريًا بالإضافة إلى ظهوره في كأس العالم للأندية، حيث حصد 5 ألقاب وهي الدوري وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023-2024

كما توج الشياطين الحمر، بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بالإضافة إلى الفوز بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخ النادي، والتي أقيمت في جدة.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في نهائي السوبر المصري.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برينتفورد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2023-2024

وحقق الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، فوز صعب ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد في نصف نهائي السوبر المصري بالمباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري فيما يلتقي سيراميكا كليوباترا نظيره بيراميدز على الميدالية البرونزية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock