اكتشف موهبتك الصحفية

بعد “فته” كوبر .. “مهلبيه” كيروش

قائمه غريبه عجيبه بطلها كيروش المدير الفنى البرتغالى الجديد ، كيروش صدم جماهير الكره المصريه ب استبعاده لابرز ثنائيه حاليه في الدورى المصرى وهداف الدورى المصرى مع افضل صانع العب في الدورى المصرى !!
استبعاد ظالما جدا للثنائى محمد شريف ومحمد مجدى قفشه !! على اى أساس تم استبعادهم ؟! هل هو سبب فنى حقا ! ام هناك سبب اخر لا تعمله الجماهير المصريه !

مبدئيا في مركز صانع الألعاب لايوجد غير عبدالله السعيد صاحب ال ٣٦ عام وهنا لانختلف او نشكك على امكانياته الفنيه اطلاقا فا هو واحد من افضل من انجبت الكوره المصريه موخرا ولكن يبقى السؤال هل عبدالله السعيد قادر على لعب مباراه كامله ٩٠ دقيقه بدنيا ؟! وهل يستطيع لعب ١٨٠ دقيقه خلال ٤ أيام يتخللهم رحله سفر الى الاراضى الليبيه حيث مباراه العوده هناك بعد ٣ أيام فقط من المباراه الأولى !! هل سنه يسمح بذلك ؟! وهل لاقدر الله اذا تعرض لاى أصابه لا يوجد لاعب واحد في المنتخب بديل له !! على الناحيه الأخرى هل قفشه مستواه اقل من عبدالله السعيد فنيا حاليا !! هل يعقل منتخب عريق مثل المنتخب المصرى يمثله لاعب واحد فقط في مركز صانع الألعاب ليس له بديل على الدكه في المباراتين الهامتين المطالب بها ب ضروره الفوز ! على الأقل اذا تم استبعاد قفشه ل سبب ما كان من المفترض تواجد مصطفى فتحى فا هو قادر على شغل مركز صانع الألعاب أيضا ! لكن استبعاد كل من هو بديل ل عبدالله السعيد ! سؤال نحتاج اجابه له من كيروش شخصيا !

محمد شريف هداف الدورى االمصرى وافضل لاعب في الدورى المصرى الموسم السابق يتم استبعاده في الوقت الذى اصركيروش على بقاء مصطفى محمد في القائمه رغم مشكلته الاخيره الغير اخلاقيه ورغم عدم مشاركته مع فريقه جالاتا سراى الا في دقائق معدوده جدا فا اغلب مشاركاته مع فريقه الفتره الاخيره تقتصر على وجوده يديل ويتم تغييره في الدقيقه ٩٠ دائما !! اى انه لايشارك مع فريقه !! هل محمد شريف مستواه الفني الحالي اقل من مستوى مصطفى محمد الحالي ؟! هل احمد حسن كوكا الذى لانعلم سبب تواجده من الأساس في قائمه كيروش من البدايه على اى أساس ، هل هو افضل حاليا من محمد شريف ! أيضا سؤال نحتاج اجابته من كيروش شخصيا !
ولماذا ضم قفشه وشريف رغم احد اعضاء بالجهاز الفني انهم مجهدين !! هل ايمن اشرف وياسر إبراهيم يلعبون ل نادى اخر غير الذى يلعب له قفشه وشريف ! قمه التناقض في الاختيارات الغير عادله

انضمام احمد فتحى !!! وهو في عمر ٣٨ !! وهو في أسوأ حاالاته الفنيه والبدنيه بالاضافه لعدم انضمامه حتى لقاائمه مباراه ليبريا الوديه ، اى انه لم يشاهده كيروش من الأساس حتى يضمه في القائمه النهائيه ل مباراه ليبيا !!

وهل القائمه تحتاج ل ٤ حراس مرمى ! لماذا لم يتم الاكتفاء ب ٣ حراس فقط واضافه لاعب قد يخدمك في مبارتين هامتين مصيريتنين في وقت زمنى قليل جدا يتخلله رحله سفر ومن الوارد لاقد ر الله حدوث أصابه لاى لاعب او اجهاد لاى لاعب !

في النهايه لا نستطيع سوى التأكيد على ان كيروش احبط جماهير الكره المصريه كافه ب اختياراته الغريبه والعجيبه رغم وجود جهاز فنى مصري معه مثل ضياء السيد ومحمد شوقى القادرين على توجيه النصائح على الأقل له لانه جديد على الكره المصريه ولم يستطيع بعد الالمام بكل الاعبين ومستوياتهم !! فا اين دورهم كا جهاز معاون له !!

ام انه فعلا اختيارات كيروش تعتمد على الأسماء والتاريخ والمجاملات بغض النظر عن المستوى الفني الحالي لكل لاعب !! ا

دعونا نرى ما سيحدث الأسبوع المقبل ولا يسعنا غير نسال الله التوفيق بل منتخبنا في المباراتين الهامتين

أحمد فضل

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock