الزمالكأخبار محلية

بعد الونش.. إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامه، عن تعرض نجم الفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب.

يأتي ذلك، بعدما أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، للمرة الثانية على التوالي.

وكان الونش أجرى جراحة ناجحة في الرباط الصليبي، التي تعرض لها في التدريب الأول للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بعد توليه المهمة الفنية.

الزمالك يعلن إصابة محمد عبدالشافي بالرباط الصليبي 

وأكد محمد أسامه طبيب الفريق، إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض بقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وتابع: “عبد الشافي خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب، على أن يسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري 2023-2024

وأضاف: “قرار سفر الظهير الأيسر، يأتي بناءً على قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، الذي بادر بخروج قرار سفره لإجراء الجراحة في ألمانيا”.

من ناحية أخرى يحل الفارس الأبيض بقيادة جوميز المدير الفني، ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني 2023-2024

ويعود الفارس الأبيض للمشاركات المحلية، عقب انتهاء فترة التوقف الأخيرة بسبب كأس الأمم الإفريقية، فيما حقق الإسماعيلي الفوز ضد سيراميكا كليوباترا بالجولة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock