الزمالكأخبار محلية

بشرى سارة في الزمالك بشأن عودة نجمه المصاب

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشرى سارة بشأن إصابة نجم الفريق وموعد عودته إلى التدريبات الجماعية، بعد فترة غياب طويلة.
.
ويستعد فريق الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، لمواجهة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفارس الأبيض، التي أقيمت على ملعب الترسانة، مشاركة محمود حمدي الونش مدافع الفريق، في فقرة تدريبات بالكرة على هامش المران الجماعي للفريق.

محمود الونش يقترب من المشاركة مع الزمالك 

وأدى الونش بعض التدريبات المنفردة الخاصة في إطار البرنامج التأهيلي الخاص به، وخاض المدافع تدريبات بالكرة بشكل منفرد، حيث يؤدي المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد خضوعه في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي.

وأكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للقلعة البيضاء، أن اللاعب يسير بخطى ثابتة فى برنامجه التأهيلي المحدد له، وسوف يستمر في عملية التأهيل حتى شهر ديسمبر المقبل.

وتابع: “المدافع سيخضع بعدها لمجموعة من القياسات البدنية وبعض الفحوصات التى يتم بعدها تحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي”.

وتعد عودة الونش، دفعة قوية للجهاز الفني بقيادة أوسوريو، خاصةً في ظل الأزمة التي يعانيها في خط الدفاع، رغم عودة محمود علاء من الإعارة في بداية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة إسبانيا وإسكتلندا في تصفيات أمم أوروبا

وكان الفريق حقق أول فوز له بالدوري المصري ضد البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية، بعدما تعادل في أول مباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock