أخبار محليةمنتخب مصر

مفاجأة بخصوص موقف مصطفي محمد مع منتخب مصر

كتب: خالد مصطفى

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق سيعلن غداً عن القائمة التي سيتم اختيارها للمعسكر المقبل إستعدادًا لمباراة منتخب ليبيريا الودية التي تأتي استعداداً لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال جمعة أن الامور تسير بشكل جيد استعداداً للمعسكر المقبل والذي سيشهد أول لقاء للبرتغالي كيروش مع لاعبي منتخب مصر.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش تولى تدريب منتخب مصر مؤخراً خلفا لحسام البدري الذي تمت اقالته بعد التعادل 1-1 مع أنجولا بملعبها في تصفيات كأس العالم.

وتحدث وائل جمعة عن موقف اللاعب مصطفى محمد المحترف في جلطا سراي التركي ، وسط الأنباء التي تتحدث عن ضرورة ايقافه بدعوى تجاوزه في حق حسام البدري المدرب السابق للمنتخب.

وقال وائل جمعة: لا توجد عقوبات موقعة علي مصطفي محمد طالما لأنه لا توجد أي تقارير تدينه في أي واقعة ، كما أن كيروش هو صاحب القرار الأول و الأخير في استدعاء مصطفي محمد من عدمه لمباراتي ليبيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم حدد موعد مباراة الذهاب مع منتخب ليبيا وستقام يوم الثامن من أكتوبر المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في إستاد برج العرب بالأسكندرية ، وسيقام لقاء العودة في بني غازي 11 أكتوبر في التاسعة مساء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock