الزمالكأخبار محليةبيراميدز

باتشيكو يرفض الاجتماع مع مسؤولي الزمالك

رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك، بناءً على طلب الأخير.

وحاول عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، التواصل مع باتشيكو وتحديد موعد لعقد جلسة مع المدرب للتوصل لحل بشأن تسوية مستحقاته المتأخرة.

وقرر المدرب البرتغالي، عدم الاجتماع مع إدارة القلعة البيضاء، وغادر القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، عقب رحيله عن تدريب بيراميدز خلال الأيام الماضية.

باتشيكو يتمسك بالحصول على مستحقاته بالكامل من الزمالك

ويرغب مسؤولو القلعة البيضاء، حسم قضية المدرب البرتغالي بعد شكوى الأخير للنادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بعد رحيله عن الفريق فى 2021 للحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 450 ألف دولا.

ويحاول مسئولو نادى الزمالك التوصل لحل مرضٍ مع المدير الفني قبل 30 أبريل 2024 وهى المهلة المحددة للنادى لدفع مستحقاته، قبل صدور قرار من الاتحاد من الدولى لكرة القدم “فيفا” بإيقاف القيد مجددًا للقلعة البيضاء.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي

وأعلن نادي بيراميدز، عن إقالة المدرب البرتغالي وجهازه المعاون بالكامل، من منصبهم، وتوجيه الشكر إليهم على الفترة التي قضوها ورحيلهم بسبب سوء النتائج بالفترة الأخيرة.

وأكد النادي السماوي تعاقده مع الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش لتولي تدريب الفريق وخلافة المدير الفني السابق، فيما تبقى من الموسم الحالي والموسم الجديد.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الطلبة ونفط البصرة في الدوري العراقي2023-2024

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock