أخبار محلية

انطلاق دوري مراكز شباب دمياط الأحد

دمياط..هشام الولي

أجرت مديرية الشباب والرياضة في دمياط بقيادة عاطف عبد الهادى المدير العام قرعة دورى مراكز الشباب لسنة 2021/2022 بالصالة المغطاة براس البر النسخة التاسعة.

وقال أسامة خليفة وكيل مديرية الشباب والرياضة بـدمـياط انه تم تقسيم المراكز المشاركة في البطولة  علي ٤ مجموعات كل مجموعة تضم ٦ مراكز شباب  يصعد اول وثاني من كل مجموعة.

الأحد..انطلاق دوري مراكز الشباب في دمياط

بدأ اللقاء بترحيب  عاطف عبد الهادى لجميع القائمين على تنفيذ دورى مراكز الشباب وأكد على أهمية دورى مراكز الشباب لكرة القدم بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره الهام في اكتشاف الموهبين في لعبة كرة القدم  ، مؤكدا على حرصه على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دورى مراكز الشباب

وعلى هامش اللقاء استمع  لمديري المراكز ورؤساء مجالس الإدارات المشاركين فى دورى مراكز الشباب للحديث عن أنشطة مراكز الشباب الخاصة بهم المختلفة والمعوقات التى واجهتهم وكيفية مواجهتها.

اقرأ أيضا: فيديو.. بيراميدز يكشف حقيقة طلب تأجيل مباراته أمام الأهلي

وأكد على دعمه ومساندته وتذليل كافة العقبات التى تواجه مراكز الشباب وشدد على معاقبته المقصرين فى عملهم في حرص مديرية الشباب والرياضة بدمـياط على تكريم الابطال المتميزين فى الألعاب المختلفة فى احتفاليه كبرى.

وفى نهايه اللقاء تم الانتهاء من إجراءات القرعة وتم الاتفاق على افتتاح الدوري بعد غدا الأحد بمباريات المجموعة الأولى والتي تضم مراكز شطا واستاد دمـياط السنانية والخياطة وكفر البطيخ و العطوي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock