الدوري المصريأخبار محلية

المصري البورسعيدي يطيح بجهازه الفني

قرر مجلس إدارة المصري البورسعيدي الاستغناء عن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل كامل، وتعيين جهاز مؤقت يقود الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وتعادل المصري في آخر مباراة لعبها أمام الزمالك بهدفين لكل فريق يوم 1/12 أحرز أمام عاشور وعمرو السيسي هدفي الزمالك، وأحرز عبد الرحيم دغموم وأحمد الشيخ هدفي البورسعيدي.

وشهدت المباراة التي جرت في ملعب برج العرب بالدوري مشادات ما بين جماهير بورسعيد وإيهاب جلال المدير الفني.

حالة من الجدل داخل المصري البورسعيدي بسبب المدير الفني

ونشر النادي البورسعيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أنه في ضوء الأحداث التي شهدتها مباراة المصري والزمالك والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب بالدوري المصري.

وبناء علي ذلك تم استدعاء المدير الفني إيهاب جلال للتحقيق معه بواسطة المستشار القانوني للنادي إلا أنه لم يمتثل للحضور، ولذلك فقد تم اعتماد الجزاء اللازم والذى يتناسب مع ما تم.

وقرر مجلس الادارة الاستغناء عن إيهاب جلال وجهازه المعاون وتشكيل جهاز فني يتكون من طارق سليمان ومجدي الشناوي ومحمود عبد الحكيم ومحمد عبد المنصف، وذلك لحين اتمام التعاقد مع مدير فني.

اقرأ أيضاً: كأس العالم 2022:الإصابات تواصل ضرب البرازيل في مونديال 2022

الجدير بالذكر أن البورسعيدي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط جمعهم من أربع  مباريات حقق الفوز في مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر مباراة وأحرز  لاعبوه 4 أهداف وسكن مرماه 5 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock