بث مباشر

موعد المواجهة المرتقبة بين كريستيانو رونالدو وميسي في الرياض والقنوات الناقلة

يكشف موقع المايسترو الرياضي، موعد المواجهة النارية المرتقبة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في الرياض.

ويترقب عشاق كرة القدم، مباراة كأس موسم الرياض التي تجمع لاعبي فريق النصر والهلال السعوديين ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وستشهد تلك المواجهة النارية، مشاركة كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، للمشاركة مع الفريق لأول مرة منذ انضمامه في يناير.

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى نادي النصر السعودي، في صفقة صادمة وخيالية في آن واحد، وذلك بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي .

موعد مواجهة كريستيانو رونالدو وميسي في الرياض

وتلك المواجهة النارية ليست مواجهة فرق فقط بل تلاقي أسطورتين من أساطير كرة القدم عبر التاريخ، هما كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وميسي نجم باريس سان جيرمان.

ويعد آخر لقاء جمع بين الثنائي العملاق، في مواجهة يوفنتوس وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا عام 2020.

اقرأ أيضاً: الأهلي يكشف موقف ميكسوني بعد قطع إعارته

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريق لاعبي الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، يوم الخميس 19 يناير الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

وتذاع تلك المواجهة النارية المرقبة على قناة SCC السعودية، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وأعلنت بي إن سبورتس عن إذاعة المباراة عبر قنوات -beIN SPORTS المفتوحة – beIN SPORTS 2-beIN SPORTS الإنجليزية 1 – beIN SPORTS الفرنسية 2.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock