الأهليأخبار محلية

القمة 125..لاعب جديد مفاجأة كولر في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

أعلن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي حالة الطوارئ قبل مباراة القمة 125 المرتقبة أمام الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري.

ويلاقي الأهلي غريمه الزمالك مساء السبت باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 14 للدوري المصري.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 31 نقطة ، بينما الزمالك يأتي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

ورغم حالة القلق داخل لدى الجهاز الفني للأهلي قبل مواجهة الزمالك ، بسبب النقص العددي في صفوفه ، خصوصا خط الدفاع ، لكن كولر رفض الاستسلام ، ويسعى لتجهيز أكثر من مفاجأة في تشكيلة الفريق.

كولر يحل أزمة غياب المدافعين في القمة 125 

ويغيب عن الأهلي كل من محمود متولي الموقوف لتراكم الإنذارات، ويعاني أيضا بسبب المصابين عمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وبرونو سافيو.

ولا يوجد مدافع في الاهلي جاهز لخوض المباراة سوى رامي ربيعة، الذي يحاول كولر اختيار لاعب آخر ليكون بجواره في مركز المساك.

اقرأ أيضا: مواعيد مباريات الجولة الـ 21 في الدوري الإنجليزي 2022-2023..القنوات الناقلة والمعلقين

ورغم أن حمدي فتحي لاعب الوسط كان في بعض الأحيان يتم الاستعانة به في خط الدفاع أثناء الطوارئ ، لكن إصابته أيضا، جعلت المدرب في حيرة.

وتأجل حسم موقف فتحي لما قبل مباراة القمة 125 بساعات ، ورغم ذلك يجهز كولر سيناريو آخر بالاعتماد على محمد هاني في مركز المساك بجوار رامي ربيعة ، وفي هذه الحالة سيتم الاستعانة بالوافد الجديد من سموحة خالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن.

اقرأ أيضا: فيديو..أهداف مباراة الخليج والرائد 3-0 في الدوري السعودي 2022/2023

وظهر عبد الفتاح مع الأهلي للمرة الأولى مع الأهلي الثلاثاء الماضي ، أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر، حيث شارك في الربع ساعة الأخيرة بدلا من محمد هاني.

يأتي ذلك في الوقت الذي مازال كولر ينوي بقوة الدفع بالعائد من الإيقاف محمود كهربا في التشكيل الأساسي ، ويقود الهجوم في القمة 125.

وكان كهربا قد تألق امام سموحة بعد غياب طويل ، حيث أحرز هدفا وصنع هدفين في المباراة التي فاز بها الأهلي 3-1.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock