الزمالكأخبار محلية

الزمالك يستهدف ضم نجم الاتحاد السكندري ويبدأ المفاوضات

دخل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في مفاوضات شفوية مع نادي الاتحاد السكندري، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، بالموسم الجديد.

ويرغب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، في تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، وتحديدًا في مركز الهجوم خاصةً مع تراجع مستوى بعض اللاعبين هذا الموسم.

ويضع الفارس الأبيض، الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم الفريق السكندري، ضمن خريطة التعاقدات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما نال إشادة المدير الفني.

الزمالك يجس نبض الاتحاد السكندري لضم مابولولو

وفتح مسئولو النادى الأبيض خطوط اتصال مع إدارة نادي الاتحاد السكندري، لجس النبض دون تقديم أي عروض رسمية، لمعرفة طلباتهم فى الصفقة.

ويواجه النادي صعوبة في التعاقد مع مابولولو، بسبب المقابل المادي المطلوب للتخلي عن خدماته الذي يصل إلى ما يقرب من 2 مليون دولار.

إقرأ أيضًا: الأهلي يحسم صفقة نارية بأوامر كولر

من ناحية أخرى يستعد الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لخوض مواجهة ضد مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أربيل والكرخ في الدوري العراقي 2023-2024

وكان “الكاف”، أسند مباراة الذهاب، إلى المغربي جلال جيد، ويعاونه الثنائي لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد حاملي الراية، ويتولى كريم صبري مهمة الحكم الرابع.

فيما يتكون طاقم حكام مباراة الإياب من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock