الزمالكأخبار محلية

الزمالك يستعين بلاعب جديد قبل السوبر المصري

استعان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، بلاعب جديد قبل لقاء الأهلي المرتقب في السوبر المصري.

يواصل الزمالك استعدادته للقاء القوي، الذي ينتظره أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري، طمحاً في الفوز باللقب.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الـزمالك في السوبر المصري، باعتباره حامل اللقب الدوري المصري الموسم الماضي 2021-2022.

الزمالك يستعد لمباراة الأهلي في السوبر المصري

أما الأهلي فيخوض مباراة السوبر، بصفته بطل كأس مصر النسخة الماضية، بعدما اقتنص اللقب من منافسه بيراميدز في نهائي البطولة.

وأجرى نادي الزمـالـك بقيادة أوسوريو مراناً جماعياً، مساء السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، ضمن استعداداته لمباراة السوبر المرتقبة.

اقرأ أيضا:إمام عاشور يتلقى صدمة في مشواره مع ميتلاند الدنماركي

وعقد المدرب الكولومبي، جلسة مع اللاعبين ليحثهم على أهمية مباراة السوبر، والتركيز التام في التدريبات من أجل تحقيق الفوز في المباراة وحسم اللقب.

وشهد المران وجود مُحي جمعة لاعب مواليد 2003، نظراً لحاجة الفريق لظهير أيسر، خاصة في ظل غياب كل من عبدالله جمعة، وحاتم سكر وأحمد فتوح، ومحمد عبدالشافي.

ويغيب الثلاثي بالإضافة إلى عمر السيسي ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، كما غاب حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد حسام، ومحمد طارق ومحمد نديم، بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والـزمالك في السوبر المصري، بدولة الإمارات العربية يوم 5 مايو المقبل، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock