الزمالكأخبار محلية

الزمالك يجري تعديلات على عقد أوباما

جمعت جلسة بين لاعب وسط الزمالك يوسف أوباما وإدارة النادي لإجراء بعد التعديلات على عقد اللاعب الذي وقع خلال فترة مجلس اللواء عماد عبدالعزير في نوفمبر 2020 لمدة ثلاث مواسم.

وكان ينص عقد اللاعب على حصوله على 10 ملايين جنية في الموسم مع زيادة 10% كل موسم، بالإضافة في حالة تعاقد النادي مع لاعب محلي أو التجديد بقيمة أعلى من القيمة التعاقدية للاعب يلتزم النادي بتعديل عقده ومساواته بنفس القيمة المالية للاعب الآخر.

وأيضاً يمكن لأوباما الاحتراف دون موافقة الزمالك في حالة سداده للشرط الجزائي المتفق عليه في العقد، كما يسمح له بالموافقة على الإعارة لاي نادي خارجي بعد انتهاء الموسم الأول له دون موافقة النادي.

وأسفرت الجلسة عن موافقة أوباما على طلب الإدارة بإلغاء بعض البنود ومن أهمها بند المساواة بأعلى قيمة تعاقدية في الفريق.

أوباما يوافق على تعديل عقده مع الزمالك

وجاء موافقة اللاعب بعد حصوله على وعد من إدارة الزمالك بالموافقة على خروج اللاعب للإعارة في أحدى الدوريات الخليجة الموسم المقبل في حالة تلاقيه عرض رسمي يليق بالنادي واللاعب.

من ناحية يستعد الزمالك لملاقاه طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري المصري

وكان الأبيض قد خسر مباراته في الجولة السابقة أمام إنبي بهدفين دون رد وبرغم الخسارة مازال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

اقرأ ايضاً: تصعيد جديد من الأهلي على أمل تأجيل النهائي الإفريقي

و قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك عدم لعب الفريق علىا ستاد القاهرة الدولي بسبب صعوبة اللعب عليه، حيث لم ينجح الأبيض من تحقيق أي انتصار على هذا الملعب منذ مارس الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock