الأهليأخبار محلية

الدحيل القطري يفاوض نجم الأهلي للحصول على توقيعه

دخل نادي الدحيل القطري، في مفاوضات جادة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرفض النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة التخلي عن أي لاعب أساسي في الوقت الحالي، للرغبة في الحفاظ على قوام الفريق واستمرار المنافسة على الألقاب.

وأكدت تقارير صحفية قطرية، أن الدحيل تواصل مع وكيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الدحيل القطري يسعى لضم عبدالمنعم من الأهلي 

وشهدت الساعات الماضية، مفاوضات بين الدحيل ووكيل عبدالمنعم الذي طالبه بتقديم العرض الرسمي إلى إدارة النادي خلال الفترة الحالية، من أجل تحديد موقفه من الرحيل.

ولم يتلقى مسؤولو القلعة الحمراء، أي عروض رسمية للاعب في الوقت الحالي، وهناك اتجاه لرفض أي عرض مقدم له نظرًا لحاجة الفريق إلى خدماته.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي

وينتهي عقد محمد عبدالمنعم مع المارد الأحمر بنهاية موسم 2025، وسط رغبة من النادي في تعديل عقده وتعديل راتبه من أجل الاستمرار داخل التتش.

من ناحية أخرى يواجه المارد الأحمر، نظيره يانج أفريكانز في تنزانيا اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة نابولي وانتر ميلان في الدوري الإيطالي 2023-2024

وكان المارد الأحمر قد افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock