أخبار محلية

الحكم محمد الصباحي يهدد باللجوء لرئيس الجمهورية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قائمة الحكام الدولية والتي تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي من أجل اعتمادها، وشهدت القائمة غياب كل من محمد الصباحي ومحمود عاشور

وعلق محمد الصباحي حكم الساحة على قرار استبعاده من القائمة الدولية للحكام مهدداً باللجوء إلى رئيس الجمهورية.

وقال محمد الصباحي من خلال تصريحات له: بعد الإعلان عن قائمة الحكام ذهبت إلى اتحاد وعقدت جلسة مع جمال علام، من أجل معرفة سبب استبعادي خاصةً أن أرقامي في الموسم الماضي كانت جيدة حتى الأسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري وفقاً لتقرير السيد مراد.

وأكمل: أخبرني جمال علام أن هناك سوء تفاهم وأرقامي أفضل من إخواني الصغار المنضمين، وأنه سيعمل على حل المشكلة وسيجلس مع مارك كلاتنبيرج.

محمد الصباحي: في حالة استمرار عبدالفتاح رئيساً لجنة الحكام كنت سأكون ضمن القائمة

وتابع: أريد أن أتساءل عن شيء وحيد هل الأرقام تكذب وأيا كان الترتيب فأنا راضي به، وحتى الأسبوع السادس والعشرين ومستر مارك جاء في الجولة الثلاثين والدوري 34 جولة، هل اتخذ مارك قرار استبعادي في 4 أسابيع؟.

وأضاف:كل الحكام المنضمين على رأسي، و لكن لا أعرف السبب في استبعادي ومن الذي اختار الحكام.

وواصل: مارك كلاتنبيرج قال إنه لن يغير في حكام الساحة لأنه لم يشاهد كل الحكام، وأن الجميع سينضمون لكي يقيمهم ومن ثم يتخذ القرار.

اقرأ أيضاً: الأهلي يعلن عن التشكيل الجديد لشركة الكرة

وأوضح: أنه يمكن أن تتغير الأسماء في قائمة الحكام حتى يوم 1 نوفمبر، وسوف استمر في المطالبة بحقوقي وسأتحدث مع الجميع حتى لو وصل الأمر للجوء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي

وعن قائمة حكام الفار تحدث: هم 6 أسماء في قائمة حكام الفار وأصلا كنا 3 حكام ومن المفترض أن نزيد حكمين إضافيين وربما يكون تم اختيار 6 حكام على أمل أن يقرر الاتحاد الدولي زيادة عدد القائمة وأتمنى للجميع التوفيق لكني أبحث عن حقي.

وعن سؤاله عن تواجده في قائمة الحكام  إذا ما كان عصام عبدالفتاح رئيساً للجنة الحكام فأجاب: نعم كنت سأكون ضمن قائمة الحكام.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock