الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن عن التشكيل الجديد لشركة الكرة

أجرت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعًا  صباح الإثنين بحضور الممثلين القانونيين «للملاك» لاختيار التشكيل الجديد للشركة.

وافتتح الاجتماع بمناقشة جدول الأعمال وفقا للائحة النظام الأساسي داخل النادي والذي من ضمنها اختيار رئيس للشركة.

وكان ياسين منصور يتولى مجلس إدارة الشركة سابقا ويعاونه كلا من مصطفى مراد فهمي، وعمرو شاهين المدير التنفيذي ولكنه قدم استقالته

واستقال منصور من إدارة شركة الأحمر بسبب اختلاف الشركة ومجلس إدارة الفريق على بقاء سواريش مع الأهلي.

عدلي القيعي يتولى رئاسة شركة الأهلي لكرة القدم

وتولى عدلي القيعي رئاسة شركة الكرة في النادي الأحمر فقد رأى مسؤلو الفريق أنه الأحق بهذا المنصب لما يملكه من تاريخ حافل بالانجازات حيث خدم الأهلي سواء كعضو بمجلس الإدارة، أو مديرًا تنفيذيًّا، أو مشرفًا على النشاط الرياضي، أو مسؤولًا عن ملف التعاقدات، أو مديرًا للتسويق والاستثمار.

وعُين خالد عبدالقادر، عضوا لمجلس إدارة شركة الكرة، وهو رئيس شركة مايكروسوفت العالمية في الفترة من 2011 – 2020، ووكيل مجموعة من الشركات العالمية في التحول الرقمي.

ويساعد هذا التخصص في إيجاد موارد مالية من خلال أفكار حديثه اضافة لرؤيته في تسويق الحقوق الرقمية المتميزة التي يملكها النادي على المنصات المختلفة.

اقرأ أيضاً:معلق مباراة تونس والبرازيل استعدادا لكأس العالم قطر 2022

وأيضاً عُين أحمد حسام عضوا في الشركة حيث كان من ضمن أعضاء اللجنة التي شكلها «فيفا» قبل 3 سنوات، وتولت مقاليد الكرة المصرية لعدة فترات.

وتولى الحاوي وليد سليمان لاعب نادي القرن المعتزل حديثا منصب مدير تنفيذي لشركة الكرة للنادي تكريما له على مسيرته الكروية الحافله بالانجازات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock