الدوري الاسبانيأخبار عالمية

الاتحاد الأوروبي يفاجئ برشلونة بقرار عاجل

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” قراراًِ هاماً الخميس بشأن قضية نادي برشلونة المتعلقة بتوجيه اتهامات له بدفع عمولات من أجل مساعدة التحكيم له في المباريات.

وكان القضاء الإسباني وجه لنادي برشلونة ورئيسين سابقين له والمسؤول التحكيمي السابق خوسيه ماريا إنريكيس نيغريرا اتهامات بالفساد وإساءة الأمانة و التزوير في قضية الدفعات المالية المشبوهة إلى نيغريرا.

وتقوم النيابة العامة في برشلونة حالياً بالتحقيق في الواقعة وتسعى للقبض على رئيسي برشلونة السابقين بارتوميو وساندرو روسيل.

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً حول اتهامات برشلونة بالفساد 

وأعلن الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق عاجل اعتباراً من الخميس ضد برشلونة بشأن انتهاك محتمل فيما يتعلق بقضية نيغريرا والتي مازالت قيد التحقيق في المحاكم الإسبانية.

ويواجه برشلونة تهمة دفع ما يزيد عن 7 ملايين يورو لشركة تابعة للنائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا، خوسيه إنريكيز نيغريرا، مقابل تقديم استشارات شفهية مشبوهة للنادي بين عامي 2001 و 2018.

اقرأ أيضاً: كواليس خاصة في رحيل فيريرا عن الزمالك

وكان الهدف من ذلك القيام بأفعال تمنح الأفضلية لبـرشلونة في قرارات الحكام خلال المباريات التي يخوضها النادي وبالتالي يكون لها تأثير على النتائج والمسابقات.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت اتجاه “اليويفا” لحرمان بـرشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا حال التأكد من تورطه في هذه القضية التي تتعلق بالفساد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock