الأهليأخبار محلية

الأهلي يقترب من حسم أهم صفقاته وموعد وصوله

بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في وضع الرتوش النهائية للتعاقد مع صفقة هامة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال يناير المقبل.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم خط هجوم الفريق خلال منتصف الموسم الجاري، بناءً على رغبة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويعاني المارد الأحمر، من مشكلة في خط الهجوم رغم التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق في الصيف الماضي، ولكنه لم يظهر بمستوى جيد.

وسام أبو علي يصل خلال أيام للتوقيع مع الأهلي 

وأكدت صحيفة “بي تي السويدية”، في وقت سابق، عن دخول المارد الأحمر في مفاوضات رسمية، للحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب نادي سيريس السويدي، خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وتابعت: “هناك عرضًا رسميًا من النادي القاهري، وصل لنادي سيريس السويدي، من أجل الحصول على خدمات وسام أبو علي لاعب الفريق، مقابل دفع مبلغ 10 ملايين كرونة سويدي، بمنتصف الموسم الجاري”.

إقرأ أيضًا: قائمة منتخب السنغال النهائية في كأس أمم أفريقيا 2023

وأضافت: “هناك اهتمام من جانب أكثر من نادي بالحصول على خدمات اللاعب الفلسطيني، ولكن تم رفض العرض الأول من جانب القلعة الحمراء، وسيقدم النادي عرض جديد من أحل الحصول على خدمات اللاعب نهائيا في يناير المقبل”.

وأكد مصدر، أن وسام أبو علي أصبح بالفعل ضمن اهتمامات القلعة الحمراء، بل وبات قريبًا للغاية من أن يكون لاعبًا في الفريق بعد الحصول على موافقته.

إقرأ أيضًا: سبب مفاجئ يلغي السوبر التركي في السعودية

وتابع: “وسام أبو علي من أهم مطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وسوف يصل خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل خضوعه للكشف الطبي تمهيدًا للحصول على خدماته بشكل رسمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock