الأهليأخبار محلية

الأهلي يفاجئ موديست بعد هدفه السوبر أمام مودرن فيوتشر

فاجئ النادي الأهلي، الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عقب إحرازه هدف مميز في شباك مودرن فيوتشر، والفوز بلقب كأس السوبر المصري.

وساهم موديست مع الأهلي، بالفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة عشر بعدما حقق مثيرًا أمام مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين في المباراة النهائية، حيث أحرز هدفا في الوقت القاتل قبل أن يتبعه كريم فؤاد بهدف أخير.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأحمر، صورًا من احتفال المهاجم الفرنسي عقب تسجيل الهدف الثالث لفريقه بمرمى مودرن فيوتشر، وكتبت الصفحة: “أنا هويت وانتهيت هداف بدرجة سوبر”.

الأهلي يتغنى بالفرنسي موديست بعد السوبر المصري 

وجاءت رسالة الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، من أجل دعم مهاجم الفريق الذي نجح في فك عقدة مبارياته وإحرازه هدفا مهمًا في البطولة التي فاز بها.

وكان المهاجم الفرنسي، واجه سوء حظ كبير خلال الفترة الماضية ومنذ التعاقد معه في الصيف الماضي، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلا أن هدفه قد يغير مشواره مع الفريق.

إقرأ أيضًا: مواجهة سعودية..مواجهات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

وحقق الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على مودرن فيوتشر بعد أشواط إضافية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الرجاء واتحاد طنجة في الدوري المغربي 2023-2024

ويعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري هو اللقب السادس للسويسري مارسيل كولر مع الأهلي حيث سبق وأن حقق خمس بطولات قبل ذلك وهم بطولتين لكأس السوبر وبطولة كأس مصر ومثلهم لدوري أبطال أفريقيا إلى جانب بطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock