الأهليأخبار محلية

الأهلي يحسم موقفه من عودة حسام عاشور بعد اعتذاره

حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي حول إمكانية عودة حسام عاشور لاعب الفريق السابق، لشغل أي منصب بعد اعتذاره.

ووجه حسام عاشور لاعب الأهلي والاتحاد السكندري السابق، رسالة اعتذار إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء والجماهير الأهلاوية بسبب طريقة خروجه من النادي.

وكان اللاعب رحل خلال فترة تواجد السويسري رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية، رافضًا الاعتزال، إلا أنه خرج وتهكم على مجلس إدارة النادي واتهمه بعدم احترام لاعبيه.

الأهلي يتجاهل اعتذار حسام عاشور ويرفض عودته

وجاء اعتذار اللاعب، ليفتح باب التكهنات أمام عودته مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، من أجل تولي أي منصب إداري وتقبل اعتذاره، حيث انشقت جماهير الفريق إلى نصفين، البعض طالب بالسماح والبعض الآخر رفض عودته.

وأكد مصدر داخل المارد الأحمر، أن اللاعب بعيد تمامًا عن العودة مرة أخرى إلى التتش، خاصة في ظل تواجد محمود الخطيب على رأس مجلس إدارة الأحمر.

وتابع: “اللاعب رغم اعتذاره، إلا أنه لم يلق أي أهمية لمسؤولي القلعة الحمراء أو رئيس النادي نفسه، خاصةً وأن طريقة رحيله عن القلعة الحمراء أهانت جماهير الفريق قبل مجلس الإدارة”.

من ناحية أخرى، يحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي، يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نجح في تحقيق الفوز ضد إنبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن نصف نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضاً: معلق مباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ في الدوري الألماني 2023-2024

وينتظر المارد الأحمر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم 8 نوفمبر المقبل، لتحديد الطرف الآخر من المباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock