أخبار محلية

زيارة هامة تحدد مصير استضافة مصر لكأس العالم للأندية

نشر الإتحاد المصري لكرة السلة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تفاصيل زيارة وفد الفيبا لمصر ، لحسم ملف استضافة الفراعنة لـ كأس العالم للأندية.

استقبل المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة السلة داخل مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى الرياضي وفدا من الاتحاد الدولي لكرة السلة  “فيبا “والذي ضم كلا من إيمانويل جوليان وزيوي فويلر .

وحرص وفد الإتحاد الدولي لكرة السلة على معاينة مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى للوقوف على إمكانية الصالة لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة المقرر إقامتها في فبراير من العام القادم .

لجنة للوقوف على جاهزية مصر لاستضافة كأس العالم للأندية

وأشاد وفد الإتحاد الدولي بالبنية التحتية والإمكانيات الموجودة والتجهيزات المتاحة في كافة مرافق مجمع الصالات والتي أكدوا بأنها تتماشى مع أحدث المواصفات العالمية وإبداء بعض الملاحظات والتعديلات المطلوب إجرائها  في حالة حصول مصر على شرف تنظيم المسابقة.

وقال عبد المطلب لوفد الفيبا أن هذه التعديلات سهلة التنفيذ وبمجرد الحصول على الموافقة على تنظيم البطولة في ظل دعم وزارة الشباب والرياضة والدولة المصرية لتنظيم المسابقة وخبرات مجلس إدارة الاتحاد المصري لليلة في تنظيم الأحداث العالمية .

كما قام الوفد بزيارة الفنادق المرشحة لاستضافة الفرق المقرر مشاركتها في البطولة والوفد الرسمي للاتحاد الدولي والشخصيات الهامة المنتظر تواجدها.

واختتم الوفد زيارته لمصر مؤكدا على أنه سيتم حسم الدولة المستضيفة لكأس العالم للأندية خلال الأسابيع القليلة المقبلة في ظل وجود عدد من الدول تقدمت لاستضافة البطولة .

موضوعات متعلقة…

وزير الشباب والرياضة يبحث مع رئيس اتحاد كرة السلة استضافة مصر لكأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock