الزمالكأخبار محلية

استبعاد مفاجئ لنجم الزمالك من قائمة مواجهة دريمز بالكونفدرالية

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد نجم الفريق من مواجهة دريمز الغاني، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، نظيره دريمز الغاني، الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

واتخذ الجهاز الفني، قرار باستبعاد أحمد مصطفى “زيزو” لاعب وسط الأبيض من القائمة التى ستخوض مباراة دريمز الغاني، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

استبعاد زيزو من قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن زيزو خضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الاتفاق على استبعاده من القائمة التي ستخوض اللقاء.

وتابع: “الجهاز الفني والطبي يرفض المجازفة به فى ظل إصابته فى كاحل القدم من أجل سرعة الاستشفاء وتجهيزه للقاء العودة، بالرغم من رغبة اللاعب فى التواجد والمشاركة فى اللقاء”.

إقرأ أيضًا: كولر يشيد بأداء الأهلي أمام مازيمبي ويهدد منافسه

من ناحية أخرى، قرر المدير الفني استدعاء محمد صلاح زكي لاعب الفريق الشاب، لقائمة الأبيض لخوض اللقاء بعد قرار استبعاد زيزو من القائمة.

وكان زيزو تعرض للإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته مع الفريق ضد الأهلي الغريم التقليدي، بالدوري المصري والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل خوض مباراة الإياب مطمئنًا خارج الديار والمقرر لها في غانا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock