أخبار محليةمنتخب مصر

هذه أسباب استبعاد شريف وأفشة من منتخب مصر

استبعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، كل من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبي النادي الأهلي من قائمة المنتخب المصري استعدادًا لمواجهتي منتخب ليبيا.

وسيلاقي منتخب الفراعنة نظيره الليبي في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، يومي 8 و11 من شهر أكتوبر الجاري

سبب استبعاد شريف وأفشة من قائمة منتخب مصر

وجهة نظر فنية بحتة ، وراء قرار المدرب البرتغالي في استبعاد افشة وشريف ، حيث يرى كيروش أن عبد الله السعيد يمكنه التواجد بشكل أفضل في خط الوسط متفوقا على محمد مجدي أفشة، وهو ما جعله يفضله عليه.

وعلى الجانب الآخر بالنسبة للمهاجم محمد شريف، يميل كيروش لاستخدام اللاعبين المحترفين لاقتناعه بأهم أفضل جودة من المحليين، فاختار ان يكون مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا، المحترفات بالدوري التركي بجانب عمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني في خط الهجوم المصري.

وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

في خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي وأحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش.

في خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، ومصطفى محمد.

يذكر أن منتخب الفراعنة يحتل المركز الثاني بالمجموعة، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون .

موضوعات متعلقة…

من جديد.. بيراميدز يحسم صفقة نارية

رسميًا.. النصر يكشف الستار عن مديره الفني الجديد

مذبحة لاعبين.. قائمة المستبعدين عن منتخب مصر في مواجهتي ليبيا

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock