الأهليأخبار محلية

اجتماع عاجل للخطيب مع قناة الأهلي بسبب فيديو سيد عبدالحفيظ

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بدعوة شركة الإنتاج الإعلامي إلى اجتماع عاجل، بشأن تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء على أزمة الممر الشرفي.

ونشبت تلك الأزمة، عندما قام سيد عبد الحفيظ، برفض العبور من الممر الشرفي الذي نظمه لاعبو الزمالك عقب نهاية مباراة نهائي كأس مصر بنسخته الماضية.

وتلقى الأهلي خسارة قاسية بهدفين مقابل هدف على يد غريمه الزمالك في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الخميس في نهائي كأس مصر .

ونجح الزمالك في اقتناص اللقب، ليصبح حاصل عليه للمرة 28 في تاريخه، فيما فشل الأحمر في التتويج باللقب رقم 38.

اجتماع مع قناة الأهلي بسبب أزمة تصريحات سيد عبدالحفيظ

وانتاب مسؤولو الأهلي من بينهم سيد عبدالحفيظ حالة من الغضب لأنها تعد خسارة البطولة الثانية على التوالي بعد فقد بطولة دوري أبطال أفريقيا لصالح الوداد المغربي.

ورفض سيد عبدالحفيظ أيضاً استلام الميداليات الفضية لبطولة كأس مصر، بالإضافة أنه صافح جميع المسؤولين وتجاهل مصافحة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خاصة في ظل المشدات الكلامية القوية التي دارت بينهما في الفترة الماضية.

وشن الهجوم على سيدعبدالحفيظ، بسبب ذلك، وقام مدير الكرة بالرد على ذلك الهجوم بتصريحات نارية وصادمة، على قناة الاهلي عقب مواجهة الجونة.

وبناء على ذلك، دعا الخطيب شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إلى اجتماع عاجل.

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا.

اقرأ أيضا: مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

كما وجه الكابتن محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحسابات الرسمية للنادي.

نجح الاهلي في العودة إلى الانتصارات من جديد، بعد النتائج المخيبة للامال التي شهدها الفريق خلال الفترة الماضية.

وحقق المارد الأحمر الفوز على نظيره الجونة بثنائية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد الاهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 51 نقطة من 24 مباراة محتلا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، ومازال له مؤجلتين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock