أخبار عربية

اتحاد جدة يعلق على إصابة أحمد حجازي

هنأ نادي الاتحاد السعودي منتخب مصر بعد التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية ، ولاعبه  أحمد حجازي” مدافع المنتخب المصري، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وفاز منتخب مصر على نظيره منتخب المغرب، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ، على ملعب ” أحمدو أهيدجو” في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الاتحاد السعودي يعلق على إصابة أحمد حجازي

وكتب الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تغريده يهنأ بها منتخب مصر بمناسبة الفوز في دور ربع النهائي على منتخب المغرب، و تمني الشفاء العاجل للاعبه المحترف في صفوفه حجازي.

وقال : “تهانينا للمنتخب المصري الشقيق وصولهم للدور نصف النهائي من بطولة الأمم الأفريقية، وتمنياتنا بالسلامة للاعبنا أحمد حجازي” و  إرفاق صورة للاعب مع التغريدة.

وحقق منتخب مصر الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف، جاء هدف المغرب عن طريق اللاعب سفيان بوفال، من ركلة جزاء سجلها في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

كما أدرك اللاعب المصري محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، ونجح اللاعب محمود تريزجية في تسجيل هدف الفوز في الشوط، الإضافي الأول، ليحسم تأهل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي.

إقرأ أيضًا : إصابة حارس الأهلي بفيروس كورونا وغيابه عن كأس العالم للأندية

وخرج حجازي خلال أحداث الشوط الثاني مصابًا بعد تدخل قوي مع لاعب منتخب المغرب، ولم يتم التأكد من الفحوصات الطبية للاعب.

ولكن الكشف المبدئي يؤكد أن الإصابة في العضلة الضامة والتي تحتاج لإراحة اللاعب أكثر من أسبوع، وهذا يعني أنه ربما لا يلحق بمباراة مصر والكاميرون في دور نصف النهائي.

وجدير بالذكر أن منتخب مصر يلاقي منتخب الكاميرون في مباراة نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية الخميس المقبل، في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock