أخبار محليةمنتخب مصر

إيهاب جلال يكشف عن جهازه المعاون في منتخب مصر

أعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رسمياً عن التعاقد مع المدرب الوطني إيهاب جلال لقيادة المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد في مقر الجبلاية لتقديم إيهاب جلال وجهازه المعاون لوسائل الاعلام.

وقال جمال علام أن التعاقد مع إيهاب جلال سيكون لمدة عامين ، سيقود خلالها المنتخب خلال تصفيات كأس الأمم الافريقية التي ستقام في كوت ديفوار عام 2023 .

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة للتصفيات مع كل من مالاوي وإثيوبيا وغينيا.

إيهاب جلال: نسعى لمواصلة النجاح مع منتخب مصر

وطالب علام بمساندة المدرب الجديد للمنتخب المصري في مهمته الجديدة ، لأنه يحتاج لتكاتف الجميع معه حتى يتمكن من قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

من جانبه، أعرب إيهاب جلال عن سعادته بتولي مهمة تدريب منتخب مصر ، مشيراً إلى أنه ليست سهلة ، حيث تأتي بعد فترة قادها مدربين كبار مثل هيكتور كوبر وكارلوس كيروش.

وقال جلال أنه سنبدأ من حيث انتهى المدرب البرتغالي كيروش مع منتخب مصر ، مشيراً إلى أن الفريق يضم لاعبين مميزين ، ولديهم خبرات كبيرة .

وحول ماتردد من وجود خلافات لاختياره لقيادة منتخب مصر، قال جلال: مُتفهم لوجهات لجميع النظر ، وأتمني تكاتف الجميع معنا في هذه المرحلة لأنها مهمة شاقة.

وأوضح مدرب المنتخب المصيري ، إلى أن الفريق لديه مباراتين في تصفيات أمم افريقيا ، بعد أقل من شهر، مشيراً إلى أن العمل بدأ قبل أسبوع للتحضير للمباراتين.

اقرأ أيضاً: رسالة موسيماني إلى لاعبي الأهلي بعد مواجهة وفاق سطيف

وقال أنه سيتم اختيار 40 لاعباً في المعسكر المقبل ، بخلاف المحترفين ، مؤكداً أن الفرصة متاحة للجميع للتواجد في منتخب مصر .

وكشف جلال عن أن الجهاز المعاون له سيتكون من محمد شوقي مدرب عام وأحمد حسام مدرب مساعد وعصام الحضري مدرب حراس المرمى.

ويستعد الفراعنة لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock