بوستات النجوم

أول رد من أيمن أشرف على استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

تحدث أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي للمرة الأولى بعد الأنباء التي ترددت مؤخراً عن استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية 2022.

وتنطلق البطولة مساء الأربعاء 1 فبراير في المغرب وتستمر حتى 12 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي مساء الأربعاء على ستاد ابن بطوطة في مدينة طنجة شمال المغرب، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

أيمن أشرف: أتمنى التوفيق لزملائي في مشوار كأس العالم للأندية

واستبعد مارسيل كولر مدرب الفريق من قائمة كأس العالم للأندية كل من البرازيلي أيمن أشرف وبرونو سافيو ومصطفى مخلوف وأيمن أشرف ومحمد الضاوي كريستو بالإضافة إلى شادي حسين الوافد الجديد بداية الموسم.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه في تويتر : أتمنى التوفيق لاخوتي الابطال في بطولة كأس العالم للأندية ،ادعمكم بكل قلبي وأتمنى التوفيق من الله ونقدر نحقق حاجه كويسه تليق بأسم النادي الاهلي العريق وجمهورة العظيم .

اقرأ أيضاً: مدرب شاب يقترب من قيادة منتخب بلجيكا

واختتم الأهلي تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في بداية فقرات المران الجماعي وذلك لمراجعة بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق فقرات المران.

اقرأ أيضاً: أرسنال يخطف نجم تشيلسي قبل ساعات من إغلاق الانتقالات

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، استمرت لمدة 40 دقيقة.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم الفريق مرانه بتقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، واطمأن الجهاز الفني خلالها على جاهزية جميع اللاعبين للقاء أوكلاند سيتي مساء غدٍ.

وأدى اللاعبون فقرة خاصة للتدريب على تسديد ركلات الترجيح عقب انتهاء فقرات المران الجماعي، وشارك فيها الحراس الأربعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock