الأهليالزمالكأخبار محلية

أول تعليق من كهربا عقب سداد غرامة الزمالك

علق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سداد غرامة نادي الزمالك فريقه السابق، وانتهاء هذا الملف بشكل نهائي.

ونجح محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، في تسديد الغرامة الموقعة عليه من محكمة “كاس الرياضية” لصالح الزمالك فريقه السابق، بعد رحيله من طرف واحد.

وأصدر نادي الزمالك بيان رسمي جاء كالآتي:

“أعلن نادي الزمالك استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على لاعب الفريق السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 الف و389 دولار”.

كهربا يشكر الأهلي والخطيب وجماهيره بعد سداد غرامة الزمالك

وتابع: “يؤكد مجلس إدارة النادي، إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس”.

وأضاف: “من المقرر أن يتم التواصل مع الاتحاد الدولي “فيفا” و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك”.

إقرأ أيضًا: تفاصيل تعاقد فلاديمير بيتكوفيتش مع منتخب الجزائر

وكتب اللاعب عبر صفحته الرسمية حيث قال:

“بفضل ورحمة ربنا عليا انتهت الحدوتة بعد 5سنوات، من حرب وظلم وفساد و شماتة، وأولاً قبل أي كلمة ممكن تتكتب يستحق النادي الأهلي وجمهوره كل التضحيه و الشكر لأخر العمر، ربنا نصرني و الحمدلله”.

وأضاف: “عذرًا لكل من أنتظر سقوطي لكل الشامتين لكل حد قال إن أنا انتهيت، بفضل الله وكرمه عليا و بعد كم الظلم اللي اتعرضتله ولكن الحمدلله كان معايا دايمًا ربنا العدل والحق و نصرني الحمدلله”.

وتابع: “شكرًا كابتن محمود الخطيب المحترم وإدارة النادي الأهلي العظيم من أصغر حد لأكبر حد على وقفتهم جنبي طول الوقت اللي فات

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الطلبة والحدود في الدوري العراقي 2023-2024

كل الشكر لجمهور النادي الأهلي العظيم اللي دائمًا بجانبي وفي ضهري وشكرًا لعائلتي وزملائي ولصحابي و كل حد كان في ضهري و حسبي الله و نعم الوكيل في كل حد ظلمني و شمت فيا عند الله تجتمع الخصوم”.

واختتم: “أنا متأكد إن أجلًا أم عاجلًا ربنا هياخدلي حقي، واخيرًا بداية جديدة و باذن الله تبقى بداية خير وأنا في ضهري أعظم نادي وأعظم جمهور”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock