الأهليأخبار محلية

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على عودته للأهلي

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء عودته مرة أخرى إلى منصب مدير الكرة في الفريق، بالفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عودة سيد عبدالحفيظ إلى منصب مدير الكرة بدلًا من خالد بيبو مدير الكرة الحالي.

وأكد مدير الكرة السابق في تصريحات إعلامية، أنه أثناء عمله واجه العديد من الانتقادات ولكن يجب أن يتعلم كيف يواجه ذلك، ولا يجد سبب للحديث مؤخرًا عن أن الفترة الحالية هي الأسوأ.

سيد عبدالحفيظ: من الطبيعي أن تكون تلك الفترة هي انتقادات للأهلي 

وتابع:” فريق حقق السوبر والكأس وبرونزية كأس العالم ووضعك حال كسب المؤجلات ستتصدر الدوري وتشارك في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “رغم كل ذلك، لكن توجد بعض العلامات التي تنبأ بأخطاء مثل استقبال أهداف عديدة وفي الأوقات القاتلة، وهذا أمر طبيعي يحدث لكل الفرق”.

إقرأ أيضًا: بوروسيا دورتموند يقهر أتلتيكو مدريد ويتأهل لمواجهة باريس

وقال: “أول أمر هام الآن هو غلق صفحة مباراة الزمالك نهائيًا لأن الفريق يجب تجهيزه جيدًا لرقم قياسي وهو الوصول لخمس نهائيات دوري أبطال إفريقيا متتالية”.

واختتم: “من الطبيعي أن نرى هذه الانتقادات للجهاز الفني في الوقت الحالي والحديث في الوقت الحالي ليس سئ والجميع يسير بشكل جيد”.

وكان الفريق تلقى هزيمة ضد الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لحساب مؤجلات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: بيلينجهام يكشف عن سر هام قبل موقعة مانشستر سيتي

ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية ضد مازيمبي الكونغولي، في مباراة الذهاب بالكونغو، قبل أن يخوض مباراة الإياب في القاهرة والتأهل للمباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock