أخبار عربيةكأس العرب

أزارو يحدد أهداف منتخب المغرب في كأس العرب

حدد الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الاتفاق السعودي، أهداف منتخب بلاده في بطولة كأس العرب، التي ستقام خلال الفترة 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، على الأراضي القطرية.

أزارو يحدد أهداف منتخب المغرب في كأس العرب

وقال أزارو، وفقًا لتصريحات نشرها الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “نعلم جيدًا حجم المسؤولية التي تُطوّقنا بها الجماهير، نسعى الآن لتحقيق الانتصار في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني، لأنها تشكل أهمية بالغة بالنسبة لنا وستفتح لنا الطريق للذهاب بعيدًا في المنافسة، على البطولة”.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق: “أدرك تمامًا أن الجماهير المغربية تطمح للتتويج باللقب العربي، خاصة أن الكرة الوطنية بصمت على عروض ونتائج جيدة في السنوات الأخيرة”، مشيرًا إلى أنهم جاهزون للتباري، لأنهم تدربوا جيدًا من أجل هذه البطولة واستعدوا لها بكامل طاقتهم.

وتابع نجم منتخب المغرب: ” أود طمأنينة الجماهير المغربية وأتعهد بأننا لن ندخر أي جهد في القيام بمشاركة إيجابية وناجحة ولمَ لا المنافسة على اللقب العربي”.

وسيلاقي منتخب المغرب نظيره الفلسطيني بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة والتي تضم كل من الأردن والسعودية.

اقرأ أيضًا.. ميسي يحصل على جائزة الـ”بيتشيتشي”

الجدير بالذكر أن 16 منتخبًا يشاركون في بطولة كأس العرب، مقسمة على أربع مجموعات، وتستضيف قطر البطولة العربية، خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock