الدوري المصريأخبار محلية

أحمد ياسين يدخل دائرة اهتمام بيراميدز

مازال أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي محط اهتمام العديد من متابعي الكرة المصرية ، منذ انضمامه لقائمة منتخب بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

كان ياسين قد انضم مؤخراً للمنتخب المصري استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

بيراميدز يستطلع رأي البنك الأهلي لضم أحمد ياسين

وترددت أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن دخول اللاعب اهتمام العديد من أندية الدوري المصري للتعاقد معه .

وعلم موقع “المايسترو الرياضي” من مصادر خاصة أن نادي بيراميدز استطلع رأي نظيره البنك الأهلي، بشأن التعاقد مع المدافع الدولي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ويعد ياسين من العناصر الأساسية في فريق البنك الأهلي، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه، حيث يعتبر من أفضل مدافعي خلال أول ثلاث جولات من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح ياسين مع فريقه البنك الأهلي في الفوز في مباراتين من أصل ثلاث مباريات، حيث نجح في الفوز على طلائع الجيش والإسماعيلي، فيما خسر مباراة واحدة أمام الأهلي.

وقالت المصادر أن مسؤولي البنك الأهلي متمسكون باللاعب حالياً مؤكدين أنه من العناصر الأساسية في الفريق ومن الصعب التخلي عنه في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

يذكر أن أحمد ياسين يحتل مع فريقه البنك الأهلي المركز الرابع، برصيد ست نقاط، بعد مرور ثلاث جولات من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock