بوستات النجوم

أبوتريكة ينعي محمد عبدالوهاب في الذكرى الـ 16 على رحيله

نعى الماجيكو محمد أبوتريكة فقيد الشباب محمد عبد الوهاب في ذكرى رحيله ال16 والذي رحل عن عالمنا في 31/8/2006 يوم مباراة منتخب مصر وأوغندا تاركا قلوب تتألم على فراقه

فشهد الجميع له بحسن خلقه والتزامه سواء في تواجده داخل البساط الأخضر أو خارجه فترك بصمه كبيرة ومميزة في قلوب كل عشاق الساحرة المستديرة.

وكان أبوتريكة من المقربين لعبد الوهاب داخل النادي الأهلي،ربما لتقاربهم في نفس الصفات والأخلاق والمبادىء الذي تمسكو بها.

ولم ينسى الماجيكو رفيقه حتى بعد مرور 16عام فنشر بوست له عبر صفتحه الشخصية على فيسبوك ينعي فيه رفيقه الذي رحل وعاش في القلوب.

أبوتريكة يتذكر رفيقه في ذكرى رحيله ال16

‏فقال “القلب لا يقدر أبداً على نسيان الأحبة.ذكري رحيل الصديق العزيز محمد عبد الوهاب غفر الله لك وجمعنا فى جنة الخلد بفضله ورحمته يارب العالمين”

ويتذكر الجميع الورقة الذي كتبها وعلقها في غرفة خلع الملابس في النادي الأهلي قبل رحيله وكان بها: “لا تبكى نفسى على شىء قد ذهب، ونفسى التى تملك كل شىء ذاهبة”

اقرأ أيضاً:بيراميدز يحدد سعر بيع رمضان صبحي ويضع شرطاً لرحيله

وأكد لزملائه فى الفريق، إنه يشعر أن نهايته اقتربت، وأنها ستكون مثل صديقه الشاب أحمد وحيد الذى كان توفى قبل أيام من وفاة عبدالوهاب.

وتوج عبد الوهاب مع الأهلي بطولة الدورى مرتين، وكأس مصر 2006، والسوبر المصرى 2005، ودورى أبطال إفريقيا 2005، و2006، والسوبر الإفريقى 2006، وشارك فى كأس العالم للأندية 2005، ولعب بقميص الأهلي 42 مباراة، وأحرز خلالها 6 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock