الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك ينقطع عن التدريبات ويقرر الرحيل

قرر نجم فريق الزمالك، الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة مع نهاية عقده بنهاية منافسات الموسم الجاري.

ويستعد الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

ويلتقي الفريق أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.

إيشو يرفض التجديد مع الزمالك ويقرر المغادرة 

وكان الفارس الأبيض بقيادة معتمد جمال المدير الفني، حقق الفوز أمام سوار الغيني، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وافتتح الفريق البطولة، بتحقيق الفوز أمام أبو سليم الليبي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

إقرأ أيضًا: موقف موديست من المشاركة أمام شباب بلوزداد

وحصد الفارس الأبيض أول 6 نقاط بعد الفوز بهدف دون رد على أبو سليم ثم برباعية على سوار الغيني، في المجموعة التي تضم بجوارهم ساجرادا الأنجولي.

ويرفض أحمد عبدالرحيم إيشو لاعب الفارس الأبيض، تجديد عقده مع ناديه، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتأكيد رغبته في المغادرة عقب نهاية عقده.

إقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة التحقيق مع حسين الشحات بعد شكوى الشيبي

ويحاول مسؤولو القلعة البيضاء، الضغط على اللاعب لتجديد عقده، ولكن اللاعب يتمسك بالرحيل خاصةً أنه يملك عرضين من ناديي زد وبلدية المحلة، للحصول على خدماته.

وقرر النادي عودة اللاعب للتدرب مع قطاع الناشئين ولكن اللاعب رفض الأمر، وأبلغ النادي بالرحيل ويغيب عن التدريبات حتى هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock