الأهليأخبار محلية

موقف موديست من المشاركة أمام شباب بلوزداد

حسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، من التواجد أمام شباب بلوزداد الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وغاب موديست عن المشاركة فى مباريات الأهلي منذ انتهاء التوقف الدولي لشهر نوفمبر الماضي، بسبب شكواه من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف.

وأكد الجهاز الطبي، أن المهاجم الفرنسي يقترب من العودة للمباريات بداية من مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة، وهناك تجهيز مكثف من أجل لحاقه بالمباراة.

موديست يقترب من المشاركة أمام شباب بلوزداد 

ويسعى كولر لتواجد اللاعب واللحاق بمباراة فريقه ضد شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبل، من أجل تجهيزه للمشاركة فى مباريات كأس العالم للأندية والتي تقام بالسعودية خلال شهر ديسمبر الجاري.

من ناحية أخرى حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، موعد مباراة المارد الأحمر ضد شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يستضيف الفريق نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وأعلن الكاف عن إقامة المباراة بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا: طاقم تحكيم مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي بالكونفدرالية

وكانت لجنة المسابقات بالكاف قررت تعديل موعد مباراة الشياطين الحمر أمام شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم تقديم المباراة، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر بدلًا من السبت 9 ديسمبر، المقرر إقامتها في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويأتي تقديم موعد المباراة، بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock