الأهليأخبار محلية

أول رد فعل من إدارة الأهلي رداً على استبعاد شريف وأفشة من المنتخب

حالة من الغضب انتابت مسؤولي النادي الأهلي بعد استبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي افشة، من قائمة منتخب مصر لمواجهتي ليبيا، يومي 8 و11 أكتوبر الحالي.

وكان كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر قد استبعد عدد من اللاعبين من بينهم محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبي النادي الأهلي المتألقين.

جلسة سيد عبد الحفيظ مع شريف وأفشة في الأهلي

أكد أحد المصادر بالقلعة الحمراء أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي سيعقد جلسة مع اللاعبين بعد عودتها للتدريبات غدا الاحد لاخراجهما من حالة الحزن التي انتباتهما.

وسيحاول عبد الحفيظ معالجة اللاعبين نفسياً ، وشحن معنوياتهما ليكونا في قمة التركيز خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن الفريق من الاستفادة منهما بالشكل المطلوب.

أقرأ .. أسباب استبعاد شريف وأفشة من منتخب مصر

كان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش استبعد عدد من اللاعبين من قائمة منتخب مصر التي تم اختيارها لخوض مواجهتي ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وشهدت قائمة المستبعدين مفاجآت كبيرة، أبرزها محمد أفشة، ومحمد شريف لاعبي الأهلي ومحمد حمدي وعلي جبر وأحمد توفيق لاعبي بيراميدز ومهند لاشين وأحمد سمير لاعبي طلائع الجيش، ومصطفى فتحي، لاعب الزمالك، وسام مرسي، وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان، محترفين بالخارج.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock