الأهليأخبار محلية

قرار مفاجئ من كولر تجاه موديست بعد مباراة شباب بلوزداد

ينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخاذ قرار مفاجئ تجاه الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بالفترة المقبلة.

وكان موديست ظهر بمستوى متواضع خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

موديست يقترب من العودة إلى دكة بدلاء الأهلي أمام ميدياما 

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يخرج عن صمته ويكشف كواليس رحيله من تدريب مصر

وقرر المدير الفني، عودة المهاجم الفرنسي إلى مقاعد البدلاء في مباراة ميدياما الغاني الجمعة القادم في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني 2023-2024

ويفكر كولر، في مشاركة محمود كهربا لقيادة هجوم الفريق أمام ميدياما الغاني، مع إمكانية مشاركة وسام أبو علي مهاجم الفريق الجديد، بعد تعافيه من الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock