أخبار محليةمنتخب مصر

فاروق جعفر يثير غضب جماهير الأهلي

حالة من الغضب انتابت جماهير النادي الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب فاروق جعفر نجم الزمالك السابق،وحديثه قبل انطلاق مباراة منتخب مصر الودية أمام ليبيريا استعداداً لمواجهة ليبيا الأسبوع المقبل في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢.

فاروق جعفر خلال تواجد في الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قنوات أون تايم سبورت، وتحدث عن لاعبي المنتخب المصري وخص بالذكر كل من محمد شريف وأكرم توفيق لاعبا النادي الأهلي، ووصفهما بأنها غير دوليين ، ومستواهما الفني في الدوري المصري لا يجعلهما مؤهلان حالياِ للعب بشكل جيد مع المنتخب، حيث ينقصهما الكثير من الخبرات.

وقال فاروق جعفر: نعم محمد شريف المهاجم رقم واحد في الدوري المصري وهداف المسابقة ، لكنه يحتاج للوقت واكتساب المزيد من الثقة بالنفس، وكذلك أكرم توفيق الذي لم يلعب مباريات دولية بالشكل الكافي.

وطالب جعفر الجهاز الفني للمنتخب المصري بعمل توازن في تشكيلة الفريق بين اللاعبين الجد وأصحاب الخبرات، ليكون للفريق قوة كبيرة .

وكان هناك رد سريع من محمد شريف على فاروق جعفر حيث أحرز هدفين خلال المباراة الودية ، وظهر بمستوى جيد، مما وضع جعفر في مأزق وحاول خلال الاستوديو التحليلي تبرير كلامه عن اللاعب قبل المباراة.

.ويستعد المنتخب المصري لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و 11 أكتوبر من الشهر المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أخبار متعلقة:

كيروش: محمد صلاح الأنسب لحمل شارة القيادة في منتخب مصر

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock