الزمالكأخبار محلية

زيزو يوجه صدمة قوية للزمالك بسبب مدة غيابه

وجه أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية إلى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، خلال الفترة المقبلة.

وخرج زيزو قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر على ستاد الأول بارك بالسعودية، بعد تعرضه للإصابة عقب تدخل قوي من حسين الشحات لاعب المنافس.

وأكد محمد أسامه طبيب الفريق، أن إصابة لاعب الفريق عبارة عن التواء في الكاحل وتم فحصه بين شوطي المباراة، وكان القرار خروجه حتى لا تتفاقم إصابته وخسارته مدة طويلة.

زيزو يغيب عن الزمالك شهرًا للإصابة 

ونجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز ضد الزمالك، بهدفين دون رد وتوج بلقب كأس مصر الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وتوج الأهلي، باللقب بعد اقصاء الزمالك الغريم التقليدي، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأول بارك في السعودية، بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا: كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق

ويستعد نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة الجونة على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الفارس الأبيض، أن إصابة اللاعب عبارة عن قطع في أربطة الكاحل، وسوف يغيب عن الفريق لمدة لا تقل عن شهر، لحين تعافيه من التمزق في أربطة الكاحل.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني 2023-2024

وتأتي إصابة اللاعب، ضربة قوية للجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، خاصةً أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها، منذ وصوله لتدريب الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock