كأس العالم 2022

دي بروين يسخر من فوزه بجائزة أفضل لاعب أمام كندا

سخر البلجيكي كيفن دي بروين صانع الألعاب، من حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده الافتتاحية، في نهائيات كأس العالم 2022، الجارية حالياً في قطر.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وافتتح منتخب بلجيكا مبارياته في مونديال قطر، بالفوز 1-0، على منتخب كندا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات لكأس العالم.

دي بروين يعلق على حصوله على أفضل لاعب في مباراة كندا

ولم يكن المنتخب البلجيكي الطرف الأفضل في معظم فترات المباراة، التي احتضنها ملعب أحمد بن علي المونديالي، حيث نجح حارس مرماه، تيبو كورتوا، للتصدي لركلة جزاء نفذها ألفونسو ديفيز، نجم منتخب كندا، قبل أن يسجل ميتشي باتشوايي هدف المباراة الوحيد، ليقود بلجيكا لحصد النقاط الثلاث.

وأبدى دي بروين دهشته من حصوله على جائزة أفضل لاعب، لا سيما وأنه لم يظهر بمستواه المعتاد في المباراة.

وتحدث دي بروين ساخراً في مؤتمر صحفي بعد اللقاء: لا أعتقد أنني لعبت مباراة رائعة، ولا أعرف لماذا حصلت على الجائزة – ربما بسبب اسمي.

اقرأ أيضاً: الأهلي يسعى لضم نجم الدوري البرازيلي في يناير

وأضاف لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي: لم نلعب بشكل جيد كفريق، خاصة في الشوط الأول، لقد بدأنا بشكل سيء حقاً، وأخذ منتخب كندا زمام المبادرة.

وشدد البلجيكي: لا أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، وكذلك أنا، لكننا وجدنا طريقة للفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock