أخبار محليةمنتخب مصر

تصريحات نارية من وائل جمعة بعد الهجوم على كيروش

كتب خالد مصطفى

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر أن البرتغالي كارلوس كيروش يقدر تمامًا حجم المسئولية و أنه يلعب ضد عامل الوقت نظرًا لقرب وقت المباراة الهامة أمام المنتخب الليبي.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قنوات  “أون تايم سبورت”: من المتوقع تعرض كيروش للهجوم والانتقادات، ونتمنى التفاف الجماهير والجميع حول المدرب و منتخب مصر لاننا في مرحلة هامة ونحتاج للمساندة.

وأردف: كل شخص يقول شىء سلبي يحتفظ به لنفسه، لأننا نلعب باسم المنتخب، الرؤية واضحة من البداية هو مدرب جيد”.

وائل جمعة: كيروش استفاد من تجربة ليبيريا الودية

و أضاف جمعة : كيروش استفاد من تجربة ليبيريا الودية و قد دوَّن بعض الملاحظات التي سيعمل عليها قبل اللقاء القادم و أن أهم ما يميز البرتغالي الجدية و الالتزام.

و أكد جمعة أن سبب عدم مشاركة أحمد أبو الفتوح في لقاء اليوم يرجع لإصابة اللاعب في العضلة الأمامية لذلك فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب و تجهيزه للمباراة القادمة.

و صرح مدير المنتخب أن كيروش سيعلن القائمة المستدعاة لخوض لقاء ليبيا الهام اليوم الجمعة و التي ستضم اللاعبين المحترفين.

و كشف جمعة ان انتظام المحترفين سيكون يومي 4 و 5 من شهر أكتوبر و أن الفريق سيسافر إلي بني غازي لخوض لقاء ليبيا يوم 9 من نفس الشهر مشيراً إلى أنه تواصل مع جميع المحترفين الذي تم إعلان أسمائهم في قائمة المنتخب.

و ختم جمعة حديثه مؤكدا أن كيروش سيكون له رأي في ترتيب المباريات المقبله ، حيث أن المنتخب أمامه كأس العرب و كأس أمم أفريقيا الفترة القادمة.

أقرأ أيضا: كيروش: لهذه الأسباب لن أقوم بثورة في منتخب مصر

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock