الأهليالزمالكأخبار محلية

الزمالك يحدد موعد رد الزيارة للنادي الأهلي

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن موعد رد زيارة النادي الأهلي والذهاب إلى مقر النادي في الجزيرة، في إطار توطيد العلاقات بين الناديين.

واستقبل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب داخل القلعة البيضاء، خلال بداية الشهر الجاري.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لبى دعوة غريمه التقليدي، لزيارة النادي بعد نجاح المجلس في الانتخابات الأخيرة، في إطار سعي الناديين لنبذ التعصب.

الزمالك يزور مقر الأهلي خلال حفل تأبين العامري فاروق 

وحرص رئيس مجلس القلعة البيضاء، الترحيب بمجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي، مشيرًا إلى أن الزيارة ترسي مبادئ الرياضة الحقيقية وخلق الروح الرياضية بدون تعصب.

وأكد لبيب، أن مجلس إدارة ناديه سوف يزور مقر النادي الأهلي، خلال حفل تأبين العامرى فاروق نائب رئيس النادي الراحل، والمقرر له بعد نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: رابطة الأندية تكشف نظام الدوري الجديد في الموسم المقبل

وتابع خلال تصريحات له: “مجلس إدارة النادي اتفق على أن تكون الزيارة، في حفل تأبين الراحل العامري فاروق، والتي ستكون عقب نهائي كأس مصر الذي يجمع الفريقين، يوم 8 مارس المقبل”.

ويستعد الغريمين التقليديين في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 8 مارس المقبل، في الممكلة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock