أخبار محلية

الإسماعيلي يستقر على رحيل ثلاثي الفريق

استقر نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، على رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد قرار إيهاب جلال المدير الفني.

ويسعى النادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، للاعتماد على عناصر مميزة وصناعة فريق قادر على العودة للمنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وأخطرت إدارة الدراويش، كل من صالح جمعة وباسم مرسى وأحمد محسن، بضرورة البحث عن عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الإسماعيلي يخطر صالح جمعه ومحسن ومرسي بالرحيل

وطالب النادي، ثلاثي الفريق بإمكانية المغادرة إلى أي نادي، بعدما خرجوا من حسابات إيهاب جلال المدير الفني، حيث أنه لا ينوي الاعتماد على أي عنصر خلال هذا الموسم.

من ناحية أخرى، أعلن النادي عن التعاقد مع 5 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، عقب الانتهاء من أزمة إيقاف القيد بصورة رسمية، بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا 2023

وأكد الدراويش أن رفع إيقاف القيد، جاء بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أى مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد النادي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإضافة إلى سداد مستحقات نادى كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادى ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

وحصل النادي على توقيع كل من أحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري وهشام محمد لاعب بيراميدز، وحاتم سكر لاعب نادى الزمالك، وإيريك تراوري لاعب إنبى السابق فى صفقة انتقال حر بعد فسخهم العقود مع أنديتهم.

كما تم التعاقد مع عبد الكريم مصطفى ظهير أيسر مصر المقاصة مقابل 3 ملايين جنيه، بطلب من إيهاب جلال المدير الفني لتدعيم صفوفه خلال منافسات الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock