الدوري الايطاليأخبار عالمية

يوفنتوس يحسم صفقة مدافع تورينو الإيطالي

نشرت بعض الصحف العالمية عن حسم نادي يوفنتوس الإيطالي بعض الصفقات الكبيرة التي تدعم صفوف اليوفي خلال الفترة القادمة.

وفاز يوفنتوس على نظيره بينيرولو بتسعة أهداف نظيفة في مباراة ودية جمعت الفريقين ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022/2023

حيث يبدأ اليوفي أولى مبارياته الرسمية في الدوري الإيطالي، منتصف شهر أغسطس القادم، عندمايواجه ساسولو يوم 15 أغسطس، بالجولة الأولى على ملعب “أليانز ستاديوم”.

وأتم السيدة العجوز صفقة التعاقد مع البرازيلي جيلسون بريمر مدافع تورينو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث تعاقد اليوفي مع بول بوجبا ودي ماريا في صفقة انتقال حر، وضم كامبياسو من جنوى، وحالياً يحسم الصفقة الرابعة بالتعاقد مع جيلسون بريمر لتدعيم صفوف الفريق للعودة لمنصات التتويج.

يوفنتوس يعوض رحيل دي لخت بضم جيلسون بريمر

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي بشبكة “سكاي” الإيطالية والمتخصص في عقود اللاعبين والمدربين، أن السيدة العجوز أتم ضم بريمر وسيعلن رسمياً خلال ساعات قليلة.

وقد تفوق فريق السيدة في معركته مع إنتر ميلان الذي كان أقرب لضم اللاعب، حيث عرض البيانكونيري 40 مليون يورو لـ تورينو بالإضافة للمكافآت، ليفوز في ضم اللاعب لصفوفه.

ويعد اللاعب البرازيلي بديل دي ليخت في اليوفي خصوصاً بعدما رحل الهولندي إلى بايرن ميونخ وتم الإعلان الرسمي منذ قليل ليأخذ بريمر مكانه في قلب الدفاع بفريق المدرب ماسيمليانو أليجر.

اقرأ أيضا: شوبير يمهد لصدمة تنتظر الأهلي في دوري أبطال إفريقيا المقبل

يعد صاحب الـ25 عاماً أفضل مدافع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وتألق في صفوف تورينو الذي انضم له في 2018 بعدما كان في صفوف أتلتيكو مينيرو البرازيلي

وقد شارك بريمر مع تورينو خلال مسيرته مع القطب الثاني للمدينة الإيطالية، في 110 مباريات وسجل 13 هدفًا وصنع 5.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock