الدوري الانجليزيأخبار عالمية

هالاند يثير القلق في مانشستر سيتي قبل مواجهة أرسنال

تلقى نادي مانشستر سيتي ضربة بشأن النرويجي إيرلنج هالاند نجم الفريق، تثير القلق قبل مواجهة أرسنال المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى مانشستر سيتي مع نظيره أستون فيلا مساء الأحد في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر سيتي الفوز بثلاثية مقابل هدف على منافسه، وحصل على ثلاث نقاط غالية، لكن تعرض هالاند نجم الفريق للإصابة خلال مشاركته في تلك المواجهة.

جوارديولا يتحدث عن إصابة هالاند وموقفه من مباراة أرسنال

وتم استبدال هالاند بين شوطين المباراة، بعدما شعر بإجهاد وتعرضه للإصابة في الفخد كما ذكرت التقارير، مما أثارت قلق الجماهير في إمكانية مشاركته بمباراة آرسنال المقبلة.

وتحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن إصابة هـالاند وسبب تبديله بين الشوطين، كما أنه أوضح موقفه من مواجهة أرسنال المقبلة.

اقرأ أيضاً: تفاصيل اجتماع طبيب الأهلي مع كولر بشأن مواجهة الهلال

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي”: تعرض هالاند لضربة، و لم نكن نريد المخاطرة به خاصة وأن النتيجة كانت ثلاثية نظيفة.

وأضاف: سنقيم حالة النرويجي في الأيام المقبلة، وفي حال أنه لم يكن جاهزًا، سندفع بلاعب آخر، لكنني أتمنى أن يكون بخير وقادر على المشاركة.

وأوضح: أنه إذا كانت نتيجة المباراة سيئة، فربما لم كان تم استبدل هالانـد، لا أعتقد أنه مصاب، ولكن الفحوصات الطبية ستوضح في الساعات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock