الدوري الانجليزيأخبار عالمية

هالاند يتحدث عن حلم الكرة الذهبية

كشف إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي عن احلامه مع فريقه والاهداف التي يأمل في تحقيقها مع رفاقه .

وانضم النجم النرويجي إلى العملاق الانجليزي قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة كبيرة كلفت النادي ما يزيد عن 70 مليون يورو

ويحتل النرويجي صدارة قائمة هدافي البريميرليج برصيد 21 هدف، ويأتي خلفه هاري كين في المركز الثاني برصيد 15 هدف.

وكشف عن هدفه مع مانشستر سيتي قائلاً: أتمنى التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، أسعى للتتويج بكل البطولات مع هذا النادي.

هالاند يتمنى تحقيق ما حققه كريم بنزيما

وتحدث هالاند عن مباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي في سانتياجو برنابيو والتي شهدت إثارة كبرى للغاية في الدقائق الأخيرة بعد قلب النتيجة لصالح الملكي بعد التأخر بهدف نظيف.

وعن حلمه بالتتويج بالبالون دور فأكد: كل اللاعبين يأملون في التتويج بالبالون دور ولكن لا يجب التفكير فيها بشكا مبالغ فيه، المطلوب هو التركيز مع فريقك والسعي فقط وبالعمل الجماعي نستطيع تحقيق الالقاب وحينها سنملك فرصة الترشيح لها.

وأكمل: هذا ما فعله كيفن دي بروين عام 2022 فبعدما حقق البطولات مع فريقه تمكن من المنافسه على الجائزة والحصول على المركز الثالث.

واختتم: كريم بنزيما خير مثال للسعي والصبر فهو اجتهد حتى حصل عليها وهو يملك من العمر 35 عام هو لم يحصل عليها الا عندما كان أفضل من قبل.

اقرأ أيضاً: الفيفا يكشف عن جوائز كأس العالم للأندية 2022

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد  39 نقطة جمعهم من 18مباراة حقق الفوز في 12مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مثلهم وأحرز لاعبوه 46 هدف وسكن مرماه 18هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock