الأهليالزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك يغيب عن التدريبات قبل مواجهة الأهلي بالقمة

غاب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة الأهلي الغريم التقليدي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك نظيره الأهلي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر حقق فوزًا صعبًا ضد نظيره نادي زد، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من الدوري.

يوسف أوباما يواصل الغياب عن الزمالك ضد الأهلي 

فيما حقق الفارس الأبيض الفوز ضد الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واستمر يوسف أوباما لاعب الفريق، في الغياب عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الجارية فى ظل الإصابة التي يعاني منها فى الفك، وخضع بعدها لجراحة تثبيت بالمسامير.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويرفض الجهاز الطبي مشاركة أوباما لحين الاطمئنان على جاهزيته، بشكل تام، خوفًا من تفاقم الإصابة مرة أخرى، وخوفا من الالتحام مع باقى لاعبى الفريق في مكان الإصابة.

ومن المنتظر أن يعود أوباما إلى التدريبات الجماعية بعد مباراة القمة التى تجمع الفريقين، حيث تعرض اللاعب للإصابة بكسر فى الفك التي تعرض لها، فى مباراة مودرن فيوتشر بذهاب ربع نهائى الكونفدرالية.

أسندت لجنة الحكام لقاء القمة إلى إبراهيم نور الدين كحمكم ساحة، وسامي هلهل حكم مساعد أول، وهاني عبد الفتاح حكم مساعد ثانٍ.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلاباخ في الدوري الألماني

بالإضافة إلى أحمد الغندور حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو وعاطف حسين حكم مساعد فيديو، ومحمود أبو الرجال حكم مساعد فيديو ثاني.

ورفضت لجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، تعيين حكام أجانب للمباراة حيث تمسك بتعيين حكام مصريين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock