الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك يتعرض لإصابة قوية في التدريبات

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال تدريبات الفريق الجماعية، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، في كأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، لخوض مباراة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.

محمود علاء يتعرض للإصابة في تدريبات الزمالك 

وشهدت تدريبات الفريق الأبيض، تعرض محمود علاء مدافع الفريق للإصابة على هامش المران الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر بالمباراة المقبلة.

وجاءت إصابة محمود علاء، في القدم حيث لم يستطع استكمال المران، على أن يجري فحوصات طبية لمعرفة طبيعة وحجم الإصابة وتحديد مدة غيابه.

إقرأ أيضًا: رسميًا.. نجم الأهلي يغيب عن مواجهة سيمبا التنزاني

وتتوقف مباريات الدوري في الوقت الحالي بسبب فترة التوقف الدولي، وخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، في الوقت الحالي معسكرًا، استعدادًا لبطولة كأس العاصمة الإدارية.

وتقام بطولة كأس العاصمة الإدارية بمشاركة الفراعنة وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، في الفترة من 18 مارس الجاري حتى يوم 26 من نفس الشهر.

إقرأ أيضًا: بين شوبير وعواد.. حسام حسن يختار حارس منتخب مصر أمام نيوزيلندا

ويواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي يوم 18 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين من المباراة يوم 25 مارس الجاري، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock